فن و معلومه

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزى الزائر /عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا
او التسجيل إذا لم تكن عضوا و اردت الإنضمام إلى اسرة المنتدى
سوف تجد ما هو جديد كل ما نكتبه أصلى من انتاجنا و غالب الفيديوهات التعليميه من انتاج مواقعنا باللغتين العربية و الإنجليزبه .
نتشرف بتسجيلكم و شكرا لكم ,
إدارة المنتدى


فن و معلومه

المنتدى يقدم صور مختلفه من الفنون مثل الشعر و الموسيقى مع تعليم الفوتوشوب و الأليوستريتور مع معلومه سهله فهو تعليم و تسليه مفيده وزياده معلومات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
للبيع بمدينة زاهر بمدينة نصر شقة للبيع 159 مترا بالكهرباء و ممكن تليفون 3 نوم و ريسبشن و 2 حمام و مطبخ لأعلى سعر تليفون 01099232221
لتعليم الفوتوشوب و اليوستريتور باللغة الإنجليزية زوروا Arts Of Photos على http://artsofphotos-mr.blogspot.com
*** ضع إعلانك هنا ***
لإضافة معلومة عن الأسنان زوروا مجلة طب الأسنان على http://dentalmagazine.blogspot.com/
*** ضع اعلانك هنا ***
 لخدمات التوصيل بأجر بسيارة شيفروليه اوبترا مكيفه إتصل على رقم 01006686902 

شاطر | 
 

 كل سنه و الجميع بخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديرة المنتدى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 660
نقاط : 4543
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 59
الموقع الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: كل سنه و الجميع بخير   الأحد 01 يناير 2012, 4:39 pm

كل سنه و إنتم جميعا بخير
إن شاء الله سنه جديده على الجميع سعيده مليئه بالحب و الصحه و العافيه و السلام و الأمان
نريد أن نبدأ السنه بعمل الخير و أتمنى لو أن كل شخص يبحث عن محتاج و يقضى له حاجته ما أجمل هذه البدايه .
وياليتنا نحاسب أنفسنا على أخطاء السنه الماضيه و نعقد العزم على عدم العوده لها مره أخرى .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دعونا نسأل انفسنا عدة أسئله

هل حققنا ما كنا نحلم به و نصبوا اليه العام الماضى ؟
إذا كانت الإجابه بنعم فلله الحمد
و إذا كانت الإجابه بلا !فضع خطه لنفسك و الزم نفسك بها و إعمل على تحقيقها ,إوجد لها الوقت و خصها بالجهد لا تمل أمو تكل .
حاول أن تشرك من حولك فى احلامك و تحقيق أهدافك أشركهم معك فى افكارك حتى تستطيع إقناعهم بها فتكون مساعدتهم من القلب و بدون اى مشكله.

هل نحن نحب من حولنا و هل من حولنا يبادلونا حبا بحب ؟
لا أحد يستطيع الإجابه عن هذا السؤال إلا الشخص نفسه
حاول ان تحب من حولك سوف تراهم يحبونك و كما يقول المثل من القلب للقلب و إبدأ بنفسك .
عامل الإنسان لإنسانيته و لا تنظر الى أى شئ آخر من غنى أو فقر أو دين أو لون وإنظر للإنسان بشموليه أكثر أى انظر له ككل .و تذكر أنك لن تجد الإنسان الكامل و تعامل مع الناس من هذا المنطلق و إذكر أنك أيضا بشر و لا تخلو من الأخطاء واعلم ان الناس يعاملونك على هذا .

مادا قدمت لأسرتك الصغيره ؟
هل اسعدت أسرتك وعملت على راحتها ؟ هل حاولت حل المشكلات بحكمه ؟ هل حاولت الرفع من مستواها - و تذكر انه عليك السعى و ليس عليك إدراك النجاح-؟


ماذا قدمت للآخرين فى العام السابق ؟
راجع نفسك و قدم أى شئ لغيرك حتى ولو كانت مجرد إبتسامه .


ماذا قدمت لأسرتك الكبيره بلدك ؟
إعمل و اجتهد وراعى الله فى وطنك و لا تكن إمعه اى لا رأى لك و لكت بالحسنى و حكم عقلك و استفتى قلبك .
أعمل ثم , أعمل ثم ,أعمل ثم فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .


و أخيرا أوصيكم بالحب و السلام مع أنفسكم و مع الآخرين

و شكرا لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fanwema3louma.7olm.org
 
كل سنه و الجميع بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فن و معلومه :: منتدى المناسبات-
انتقل الى: